لعبة ورق للمبتدئين

على الرغم من أنه من القانوني أن يتم احتساب البطاقات للحصول على ميزة على الطاولة ، إلا أن العديد من الكازينوهات تتعرض للإهانة في الممارسة العملية وستطلب منك المغادرة إذا تم القبض عليك. بدلاً من محاولة تعلم نظام معقد لبطاقة البطاقات ، ستقضي وقتًا أطول في تعلم الاستراتيجية الأساسية التي يستخدمها اللاعبون للعب لعبة ورق.

على الرغم من أنه من القانوني عد البطاقات للحصول على ميزة على الطاولة ، سيُطلب منك مغادرة الكازينو إذا تم القبض عليك.

يجب أن تبدأ أي مناقشة حول لعبة ورق للمبتدئين مع شرح بسيط للغرض من اللعبة. على الرغم من وجود لاعبين آخرين عادة يجلسون معك على طاولة لعبة ورق ، فإن الهدف من اللعبة ليس أنك تجادل. بدلاً من ذلك ، يكون لك أنت ومساعدوك نفس الهدف لهزيمة تاجر أو المنزل. نظرًا لأن لديك ومساعديك هدف مشترك ، يمكن للعديد من الناس الفوز في لعبة واحدة.

حتى لو لم تلعب لعبة البلاك جاك من قبل ، فمن المحتمل أنك سمعت أن الناس وصفوا اللعبة بأنها “21”. يحمل لعبة ورق هذا الاسم غالبًا لأن الهدف من اللعبة هو السماح لك بالعد قدر الإمكان للوصول إلى هذا الرقم. من الناحية المثالية ، حسابك هو 21 ، أو يمكنك الوصول إلى 21 من خلال التسجيل مرة أو مرتين. إذا كانت يدك لا تساوي 21 ولم تتجاوز هذه العلامة ، فأنت تريد أن تكون يدك أقرب إلى 21 من يد البائع. إذا كان الأمر كذلك ، فزت. لا يهم ما تضيفه أيدي موظفيك ، لأنك تتنافس فقط مع الوكيل.

عندما تتعلم كيف تلعب لعبة البلاك جاك ، من المهم أن تتذكر أن كل إجراء تقوم به على طاولة البلاك جاك له تأثير مباشر على النتائج التي يحققها الآخرون على طاولتك. لهذا السبب ، يُنصح عادةً بلعب اللعبة وفقًا للقواعد المقبولة عمومًا.

بالإضافة إلى توضيح الغرض من اللعبة ، ينبغي أن يتضمن دليل المبتدئين في لعبة البلاك جاك شرحًا لكيفية تسجيل البطاقات أو تسجيلها. باستثناء البطاقات ذات الوجهات والأصوات ، فإن كل بطاقة لها قيمة مساوية للرقم الموجود على البطاقة. على سبيل المثال ، ترفع خمسة أندية يدك بالكامل بمقدار خمسة لا يؤثر لون البطاقة على قيمتها في لعبة ورق تقليدية.