كيف تلعب الروليت

تبدأ لعبة الروليت مثل أي لعبة طاولة كازينو أخرى مع اللاعبين الذين يراهنون. نظرًا لأن جميع الرهانات موضوعة على نفس منطقة المراهنة ، يجب على اللاعبين شراء رقائق مختلفة مع احتمال أن يضع لاعبون متعددو الرهان ذاته. هذه الرقائق لها ألوان مختلفة ، لذلك يمكن تحديد رقائق كل لاعب بسهولة. لا يمكن شراء رقائق الروليت الخاصة هذه أو سدادها على طاولة الروليت ، ولهذا السبب يجب على اللاعبين استخدام أرباحهم قبل مغادرة اللعبة. لا يمكن استبدال الرموز عند الخروج.

طاولة الروليت ورقائق

بمجرد عودة اللاعبين للرقائق الملونة الخاصة بهم ، يبدأوا اللعبة بوضع الرهانات. يضع اللاعبون الرهانات من خلال وضع العدد المطلوب من الرقائق على الأرقام أو على الرهانات المختلفة التي تقدمها اللعبة. يحتوي قسم المراهنة ، وهو قطعة قماش خضراء كبيرة على طاولة ، على جميع الأرقام والرهانات المختلفة للعبة. بينما يضع التاجر أو اللاعب الضارب هذه الرقاقات ، فإنه يلقي كرة الروليت في الاتجاه المعاكس للدوران على العجلة.

عندما تدور الكرة ، يمكن للاعبين تغيير حصصهم أو التقاعد أو وضع أسهم جديدة. بمجرد إبطاء الكرة ، يقول التاجر بصوت عالٍ: “من فضلك لا تراهن أكثر”. في هذا الوقت ، تكون جميع الرهانات الموضوعة على منطقة الرهان على طاولة الروليت نهائية واللاعبون ليسوا كذلك. لا يجوز تغيير الرهانات أو السحب أو الرهانات الجديدة. ،

كازينو سبين

حالما تهبط الكرة على أحد الأرقام ، يتم إعلان الرقم الفائز. ثم يضع التاجر قطعة زجاجية صغيرة ، دمية ، على الرقم الفائز. ثم يبدأ في دفع اللاعبين مكاسبهم ، إذا حققوا رهانات رابحة أثناء أخذ الرهانات المفقودة. بالطبع ، يدفع الموزع اللاعبين باللون الخاص بهم حتى يتمكنوا من استخدام هذه الرقائق لوضع المزيد من الرهانات على الطاولة. بينما يدفع الموزع الرهانات الفائزة ويسجل الرهانات المفقودة ، لا يجوز للاعبين وضع رهانات جديدة أو لمس رقائقهم. بمجرد الانتهاء من كل شيء ودفعه ، يشير التاجر إلى اللاعبين أنه يمكنهم البدء في المراهنة مرة أخرى. سوف يضعون الرهانات ويتم تكرار نفس العملية بالتناوب.

سيتم دفع الرهانات المختلفة المتاحة بشكل مختلف حسب احتمالات الرهان. الرهانات ذات الاحتمالات الأفضل تدفع أقل من الرهان باحتمالات سيئة. هذا هو السبب وراء دفع أعلى تعويضات من أسوأ رهان ، وهو الرهان الفردي ، حيث أن اللاعبين لديهم فرصة 1/37 أو 1/38 للفوز. لهذا السبب ، من المفيد جدًا للاعبين معرفة الرهانات المختلفة ودفعاتهم قبل الانخراط في لعبة الروليت.