كيفية الفوز في ماكينات القمار جرب هذه الحيل الثلاث المدهشة التي تعمل حقًا

هل تبحث عن نصائح حول ماكينات القمار للفوز بآلات القمار؟ إذا كنت قد أجريت بحثًا عن دائرة نصف قطرها ، فستجد أن هناك الكثير من النصائح. بعضها جيد حقًا ، والبعض الآخر مكتمل. المفتاح هو فصل القمح عن القشر. في هذا المقال ، قمت بمراجعة النصائح والحيل التي لا نهاية لها على أجهزة القمار ، وقمت ببعض التجارب بنفسي ، وسردت بعضًا من أبسط الطرق وأكثرها فاعلية للفوز بآلات القمار. ،

1 استخدم رموز المكافآت دون إيداع

قبل أن تبحث عن طرق لخداع الفتحات ، حاول خداع الكازينو. لن يكون الكازينوهات سعيدًا بكتابة ذلك ، لكن الحقيقة هي أنه يمكنك الحصول على الكثير من الأشياء مجانًا إذا نظرت إلى الأماكن المناسبة.

الكازينوهات هي شركات وكازينوهات تحتاج للاعبين. إنه قطاع تنافسي للغاية ، لذلك تسعى الكازينوهات للتغلب على بعضها البعض للحصول على أيديهم على الباب. لا تعتبر رموز مكافأة الإيداع المكافئ لكازينو سيدة الليل التي تشد تنورتها وتظهر أرجلًا أكثر وأكثر لإغرائك.

لا مكافآت الودائع هي في الأساس أموال مجانية. مع شريحة 10 دولارات مجانية لديك الفرصة للفوز بآلات القمار دون المخاطرة بفقد سنت (حقيقي). إذا كنت تقضي بعض الوقت في البحث عن أي رموز مكافأة إيداع ، فيمكنك زيادة فرصك في لعب ماكينات القمار بشكل كبير وكسب المال في نفس الوقت.

2 شارك وقهر لا ماكينات القمار ، ولكن الكازينوهات

كما قلت ، فإن المنافسة بين اللاعبين الجدد في الكازينوهات صعبة ويمكن استخدامها لصالحك. الرقائق المجانية ، الدورات الحرة والمكافآت هي مجرد عدد قليل من الخيارات التي توفرها الكازينوهات. ما لا يدركه الكثير من المقامرين المحتملين هو أن قوانين المقامرة عبر الإنترنت تختلف اختلافًا كبيرًا من ولاية إلى أخرى ومن بلد إلى آخر. لذلك ، قد يتم حظره في بلد آخر ، والذي يمكن أن تقدمه الكازينوهات من حيث المكافآت والمزايا في بلد آخر.

هنا ، المواطنون الأمريكيون لديهم ميزة. تسمح قوانين المقامرة في الولايات المتحدة للاعبين بالحصول على بعض من أفضل المكافآت في العالم. إذا استفدت من هذا الموقف ومقرك في الولايات المتحدة ، فيمكنك مضاعفة تمويلك بشكل كبير مع شروط قليلة أو معدومة.

ما الفرق بين المكافأة المقبولة والمكافأة الرائعة؟ من كل ما رأيته ، المعيار الأول الذي يجب البحث عنه هو متطلبات المراهنة. أحد متطلبات المراهنة هو مضاعف يحدد المبلغ الذي تراهن عليه قبل إصدار المكافأة. بالنسبة لمعظم المكافآت ، لا يمكنك دفع المكافأة بنفسك ، ولا تدفع سوى مقابل ما كسبته على فتحات المكافآت بعد تلبية متطلبات الرهان. غالبًا ما يشار إلى متطلبات المراهنة في الصناعة باسم “اللعب من خلال”.

لذلك انتبه إلى الظروف ذات المخاطر المنخفضة / اللعب. 10إكس أو أقل لا يزال يعتبر صفقة جيدة. لا يوجد شرط اللعبة رائعة.

لتوضيح المفهوم ، دعنا نقول أنك اشتركت في مكافأة قدرها 10 دولارات مع لعبة 50إكس (شرط الرهان). هذا يعني أنه يجب عليك إنفاق 500 يورو من ربح المكافأة قبل تحويل هذه الأموال إلى رصيدك النقدي ويمكنك سحبها.

قد تعني المكافأة نفسها التي تبلغ 10 دولارات مع متطلبات الرهان 10إكس أنك تحتاج فقط إلى إنفاق 100 دولار من أرباحك الإضافية لتحصيل أرباحك. فرق كبير إذا سألتني ، وهذا يضع ميزة عليك.

من المهم أيضًا البحث عن المكافآت غير المرتبطة بأقصى قدر من المال. العديد من الكازينوهات تحد من المبلغ الذي يمكنك سحبه من أرباح المكافآت الخاصة بك. يجب أن تكون الكلمات “بلا حد أقصى للدفع” في شروط المكافأة عبارة عن موسيقى لآذانك.

3 الكثير من الشفاه يمكن أن تغرق السفن ، ولكن فتحات فضفاضة حلم يتحقق

حسنًا ، سمعنا جميعًا عن الكراك الشهير “الفضفاض”. يعود المصطلح إلى بدايات ماكينات القمار الميكانيكية وفكرة أن السن المفقودة على ترس قديم أو عيب ميكانيكي آخر يمكن أن يؤدي إلى تشغيل ماكينة القمار وجعلها أكثر ربحية.

سواء كانت أسطورة مدنية أم لا ، في عالم اليوم من ماكينات القمار الحقيقية ومولدات الأرقام العشوائية التي تستغلها ، فإن فكرة ماكينات القمار الفضفاضة هي حقيقة. أحد أسرار ماكينات القمار الفائزة هو أنها تدفع بالفعل بمعدلات مختلفة. من الواضح أن الكازينو لا يريد منك أن تعرف ذلك ، ناهيك عن الآلات التي تكون فضفاضة حقًا ، وهو سر يتم الحفاظ عليه جيدًا في هذه الصناعة.