قيم البطاقة في لعبة ورق

سجل ارسالا ساحقا وبطاقات الصورة على النحو التالي:

.أجاد: واحد أو 11
الملك: 10
الملكة: 10
.جاك: 10

في كل طاولة لعبة بلاك جاك مجانية في الكازينو ، تكون حدود الرهان الدنيا والقصوى مرئية بشكل واضح. قبل أن يستثمر الوكيل ، يراهن اللاعبون ضمن هذه الحدود. بمجرد رهان الجميع ، يمنح التاجر كل لاعب بطاقة في اتجاه عقارب الساعة ، حيث يتلقى الوكيل البطاقة الأخيرة. سيتم التعامل مع جميع البطاقات في هذه الجولة الأولى. يقوم الموزع بعد ذلك بتوزيع جولة ثانية من البطاقات لأعلى ، ولكنه يوزع وجهه الثاني لأسفل. نظرًا لأن بطاقات المشغل يتم التعامل معها ، فلا يتعين على اللاعبين لمسها.

إذا كنت تجلس على طاولة مع لعبة بطاقة واحدة فقط ، فعادة ما يتم توزيع البطاقات على وجهها. في هذه الحالة ، يمكنك لمس البطاقات الخاصة بك. إذا واجهت البطاقات وجهاً لوجه ، فأنت لا تلمسها عادةً.

إذا كانت أول ورقتين هما الآس والوجه أو العشرة ، فإن يدك “جاك طبيعي” أو “جاك أسود”. إذا كان لديك برنامج طبيعي ولم يكن لدى الوكيل ، فستحصل على رهان ونصف. إذا كان لديك أنت ووكيلك لعبة ورق ، فإن المنعطف سيكون في طريق مسدود أو في حالة رهان وتحتفظ برهانك. إذا كان التاجر طبيعيًا ولم تفعل ذلك ، فسوف يجمع التاجر الرهان.

إذا كانت أول بطاقتين هما الآس وبطاقة الصورة أو العشرة ، فإن يدك واحدة

لا ينظر المانحون إلا إلى بطاقاتهم وجهاً لوجه قبل دورهم إذا كانت بطاقة المواجهة عبارة عن بطاقة أجاد أو قيمتها عشرة لمعرفة ما إذا كان لديهم لعبة ورق. إذا كانت البطاقة الأولى للتاجر ليست آس وليس لها قيمة عشرة ، ينتظر الوكيل رؤية بطاقته الثانية.

يبدأ الإجراء على طاولة لعبة ورق مع الشخص على يسار الوكيل ويتغير من لاعب إلى آخر. عندما يحين دورك ، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد “الصمود”. هذا يعني أنك لن تطلب أو “تلمس” بطاقة أخرى. إذا تعرضت للضرب ، فستتلقى بطاقة واحدة في كل مرة حتى تبلغ يدك 21 عامًا ، وتكون راضيًا عن إجمالي يدك ، أو تقع يدك في “تمثال نصفي” ، إذا أفلست يدك ، فهذا يعني قيمة يدك لقد مر 21 و لقد فقدت رهانك.

إذا كانت بطاقتا البدء لديك تحتويان على الآس وبطاقة لا قيمة لها بعشرة ، فستكون لديك “يد ناعمة”. هذا لأنه يمكنك التعامل مع الآس كما لو كان له قيمة 11 أو قيمة. أ. إذا استخدمت قيمة 11 وحصلت على بطاقة تحدد قيمة يدك إلى 21 ، فيمكنك ببساطة تغيير قيمة الآس الخاص بك إلى واحدة لمواصلة اللعبة.