جدول احتمالات الروليت

1. نظام الرهان مارتينجال هو في الأساس استراتيجية مزدوجة أو لا شيء على الإطلاق. في هذه الإستراتيجية ، يضاعف اللاعبون رهاناتهم عندما يخسرون مقابل المال الضائع. بالطبع ، هذه الإستراتيجية ليست فعالة للغاية لأن اللاعبين يمكنهم الوصول إلى الحد الأقصى للمنزل أو عدم توفر المزيد من المال قبل أن يتمكنوا من تعويض خسائرهم.

مخطط نظام مارتينجال

2. يعتمد نظام المراهنة في أندريه مارتينيز على الاحتمالات والاحتمالات. يشار إلى أن اللاعبين يجب أن يراهنوا 35 مرة على نفس العدد ، لأن احتمال الفوز هو 1/35. هذه ليست أيضًا استراتيجية فعالة للغاية ، حيث إن فرصة الفوز أقل من 61٪ إذا راهنت على نفس الرقم مقابل 35 دورة في المرة الواحدة. يمكن للاعبين نفاد أموالهم قبل الفوز.

3. تشير الاستراتيجية الثالثة إلى أنه لا يمكنك المراهنة فقط باللون الأسود أو الأحمر أو رقم واحد على لعبة الروليت. هناك العديد من الخيارات الأخرى مثل الرهانات الأولى ، الرهان الثاني والعشرات الرهانات الثالثة. في هذه الإستراتيجية ، يستخدم إستراتيجية ونظام خاص لتحديد مجموعة من أرقام الروليت لوضع الرهانات عليها. لأغراض نظام المراهنة هذا ، يتم تمييز الأعداد الاثني عشر الأولى من الفئة أ ، والأخيران هما ب ، والثاني عشر هو . بالنسبة لـ 0 أو 00 ، يتم تمييزها بـ 0.

لتطوير الإستراتيجية ، يجب أن تلعب في كازينو مجاني على الإنترنت حتى لا تضيع أموالك أثناء تعلم الإستراتيجية. خذ قطعة من الورق وقلب العجلة. عندما تهبط الكرة في أول 12 ، اكتب أ ، والثاني 12 ، اكتب ب ، والثالث 12 ، اكتب . ستقوم بهذا الاختبار في مجموعات من 5 ، وهي: فقدان أحد الحروف. لذلك إذا قمت بتسجيل ب ، ، ،ب و ب ، فسوف تتوقف لأن أ لم تظهر – يجب أن تراهن على المال الحقيقي على ب و (الثاني عشر والثاني عشر). استمر في المراهنة على هذه الأرقام وعلى المدى الطويل يجب عليك جمع الانتصارات. تعتمد عملية المراهنة على ميزانيتك – إذا كانت لديك ميزانية صغيرة ، ضع رهانات صغيرة ، وإذا كانت لديك ميزانية كبيرة ، ضع رهانات كبيرة.

أحد المفاهيم المهمة التي يحتاج جميع اللاعبين إلى فهمها هو أنه في جميع الألعاب ، يستفيد المنزل من حقيقة أن الفائزين يحصلون على فرص أقل للفوز عن تلك الحقيقية.

في الروليت ، تم تعيين الأرباح لتعكس الاحتمالات الفعلية للفوز عندما كان هناك 36 رقمًا فقط على عجلة القيادة. ولكن هناك بالفعل 37 أو 38 رقمًا ، بما في ذلك 0 وأحيانًا 00.

إذا فزت برهان برقم واحد ، فإن رهانك هو 35: 1 ، ولن تكون هناك ميزة منزلية إذا كان هناك 36 رقمًا فقط. بالنسبة للأصفار ، الاحتمالات الحقيقية هي 36: 1 أو 37: 1.

لذلك يفعل كل أنواع المهام. بالنسبة للقسمة المكونة من رقمين ، والمدفوعة في 17: 1 ، فإن الاحتمالات الفعلية هي 17.5: 1 أو 18: 1. بالنسبة للون الأحمر أو الأسود ، يكون الفوز هو 18:18 ، مما يقلل إلى 1: 1 ، لكن الاحتمالات الفعلية هي 19:18 أو 20:18.

الفرق بين الفرص المدفوعة والفعلية هو السبب في أن المنزل يكسب المال.

من المهم أيضًا أن نفهم أن الفرص هي نفسها في كل مرة تقوم فيها بإدارة عجلة القيادة. وفقا لمحللي اللعبة ، “العجلة لا يوجد لديه ذاكرة”. إذا كان الرقم في الجولة الأخيرة أو لم يكن في آخر 100 ، فإن احتمالات الجولة التالية تظل كما هي.

من خلال الجمع بين هذين المفهومين البسيط ، يكون المنزل بنفس الحجم في كل منعطف. حتى مع وجود نظام يفوز في كثير من الأحيان أكثر من الخسارة ، يتمتع المنزل دائمًا بميزاته.